الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 أغلى كلب في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**اسدالجنوب**



الاسد
الثور
المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 01/08/1985
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: أغلى كلب في العالم   السبت مارس 26, 2011 5:26 am

يقول المثل المعروف الكلب كلب ولو طوّقته ذهبًا فما رأيك في هذا الكلب من التيبت الذي يسمى "بيغ سبلاش" واستحق لقب أغلى كلب في العالم بعدما بيع بمقابل مبلغ 1.5 مليون دولار.


وذكر ان مالك الكلب البالغ من العمر 11 شهراً وهو الصيني لو ليانغ باعه إلى مليونير صيني مقابل 1.5 مليون دولار.


ووصف لو الكلب بأنه نموذج مذهل للتناسل ويستحق السعر الذي دفع مقابله. وشدد على ان السعر مبرر فقد أنفق مالاً كثيراً على تربية هذا الكلب. وأشار إلى ان بيغ سبلاش أو هونغ دونغ بالصينية يأكل الدجاج واللحم وفواكه البحر.



يشار إلى ان كلباً من النوع نفسه بيع في العام الماضي مقابل 1.46 مليون دولار.



وبالإضافة إلى تفاؤل الصينيين باللون الأحمر الذي يتميز به هذا النوع من الكلاب فان الصينيين يعتقدون أن الكلاب التبتية تمنح أصحابها الصحة والأمن، بينما يعتقد سكان التبت أن الكلاب تحمل أرواح بعض الرهبان والراهبات



ومن بين المشاهير الذين ابتاعوا هذا النوع من الكلاب الملكة فيكتوريا والملك جورج الخامس وحنكيز خان.



ويقول جيمس بالي المتخصص في تربية الكلاب التبتية أنها تتمتع بالقدرة على التفكير وتستطيع توقع الخطر بدقة.



الصين, الكلب, بيغ سبلاش, سعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eljineral



الميزان
الثعبان
المشاركات : 1720
تاريخ الميلاد : 07/10/1977
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
عشرة على ع
تعاليق : قَدْ يَتَغَير كُلُّ شَيْءٍ فِي ثَانِيَة
لَيْسَ لِـ شَيء . . فَقَطْ لِأَنَّ الله يُرِيد
قَدْ تَتَبَدَّلْ أُمُور كُنَّا مِنْ أَشَّدِ المُتَمَسِكِينَ بِهَا
ثُمَّ نَكْتَشِفْ أَنَّ مَا تَبَدَّلَتْ الَيهِ . . هُوَ خَيرٌ لَنَا
كُلُّ مَا عِندَ الله خَيْر
لِذَا نَرْضَى بِمَا كَتَبَ الله لَنَا ....


مُساهمةموضوع: رد: أغلى كلب في العالم   السبت مارس 26, 2011 8:08 am

يسلموووو اسد الجنوب

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المستذئبه



المشاركات : 97
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
صبابا ..

مُساهمةموضوع: رد: أغلى كلب في العالم   الأحد مارس 27, 2011 4:57 am

يسلموو كتيير اسد الجنوب..

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥جواد♥



الحمل
القط
المشاركات : 1784
تاريخ الميلاد : 23/03/1987
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
رايق دايما

مُساهمةموضوع: رد: أغلى كلب في العالم   الأحد مارس 27, 2011 8:59 am

يسلموووو أسد[b]

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم



مدير
المشاركات : 3928
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : بيتنا
قرفان
تعاليق : إنت عمـــــــري وإنت اغلى ذكرياتي
وأنت في قلبـــــي ولا غيرك خليــــــل

أنت عينـــــــي لي بها شفت البهاتي
وأنت لي في مقلة عيوني نزيــــــــل

مُساهمةموضوع: رد: أغلى كلب في العالم   الإثنين مارس 28, 2011 3:08 pm

يسلمووو اخى
تحياتى لالك

المصدر منتديات الريف الفلسطيني








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغلى كلب في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاول :: المنتدى العام-
انتقل الى: