الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 ارتفاع عدد عمليات التجميل في امريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**اسدالجنوب**



الاسد
الثور
المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 01/08/1985
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: ارتفاع عدد عمليات التجميل في امريكا   السبت مارس 26, 2011 4:51 am

يقول المثل الشائع عقل المرأة في جمالها وجمال الرجل في عقله. ويبدو أن المثل يظهر على حقيقته في ضوء نتائج تقرير أمريكي حديث أفاد بأن عمليات التجميل بين الأميركيين من كلا الجنسين ازدادت في العام 2010 الفائت بنسبة 5% حيث بلغ عددها 13.1 مليون عملية تجميلية.

وذكر تقرير للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل أن هذه العمليات ازدادت في العام 2010 بنسبة 5% وبلغ عددها 13.1 مليون عملية مقارنة بالعام 2009 وبالطبع فإن النساء اجرين 91% منها. وأكثر هذه العمليات رواجا بين النساء كانت عمليات تكبير الثدي حيث أجريت 269 ألف عملية من هذا النوع أي بزيادة 2% عن العام 2009.

وحلت عمليات تجميل الأنف في المرتبة الثانية حيث أجريت 189 ألف عملية في العام الماضي 2010 بتراجع نسبته 1% عن العام السابق.

وأجريت 179 ألف عملية شفط للدهون بزيادة 2% عن العام 2009 فيما أجريت 177 ألف عملية تجميل للجفن بزيادة 3% و112 ألف عملية شد للبطن أي بزيادة 1%.

أما العمليات التجميلية بين الرجال فقد شكلت 9% من مجملها وتصدرت عمليات تجميل الأنف هذه العمليات فقد بلغ عددها 46 ألف لكن بتراجع 4% عن العام 2009. وبلغ عدد عمليات تجميل الجفن بين الرجال في العام 2010 نحو 31 ألف عملية بزيادة 4% عن العام الذي سبقه فيما وصل عدد عمليات شفط الدهون إلى 24 ألف بزيادة 7%.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى



الجوزاء
الحصان
المشاركات : 327
تاريخ الميلاد : 23/05/1990
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
رايقة

مُساهمةموضوع: رد: ارتفاع عدد عمليات التجميل في امريكا   السبت مارس 26, 2011 6:21 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو كتير خيو على هيدا الطرح الجميل تقبل مروري

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم



مدير
المشاركات : 3928
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : بيتنا
قرفان
تعاليق : إنت عمـــــــري وإنت اغلى ذكرياتي
وأنت في قلبـــــي ولا غيرك خليــــــل

أنت عينـــــــي لي بها شفت البهاتي
وأنت لي في مقلة عيوني نزيــــــــل

مُساهمةموضوع: رد: ارتفاع عدد عمليات التجميل في امريكا   السبت أبريل 02, 2011 10:58 pm

يسلمووو اسد
وتحياتى لك

المصدر منتديات الريف الفلسطيني








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبوووب



الجدي
الثور
المشاركات : 464
تاريخ الميلاد : 28/12/1985
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
الموقع : حدود الاردن
دايما عالي

مُساهمةموضوع: رد: ارتفاع عدد عمليات التجميل في امريكا   السبت أبريل 09, 2011 12:40 pm

يسلموو

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


[flash(260,260)][/flash]http://www.4shared.com/embed/574648311/eacf1ae9" width="320" height="260" allowfullscreen="true" allowscriptaccess="always">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارتفاع عدد عمليات التجميل في امريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الادارة :: المخالف والمكرر-
انتقل الى: