الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى



الجوزاء
الحصان
المشاركات : 327
تاريخ الميلاد : 23/05/1990
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
رايقة

مُساهمةموضوع: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الإثنين مارس 21, 2011 9:35 pm

هدي اللعبة كتير حلوة كل عضو بيفوت بيسأل سؤال محرج والعضو الى بعده لازم يجاوب بصراحة من دون لف ولا دوران اوكيز يارب تكونو فهمتو اللعبة وانا حشارك اول مشاركة وسؤالي للعضو اللى بدهم يفوتهنا هو




هل تعتقد انك مقصر فى حق من تحبه ؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد خمايسة



الميزان
النمر
المشاركات : 409
تاريخ الميلاد : 22/10/1986
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
حبوب

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الإثنين مارس 21, 2011 9:37 pm

سؤال محرج
بس بصراحة (نعم
دمتي بخيرررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الإثنين مارس 21, 2011 9:46 pm

انا هسال اللي هيجي بعدي
امممممممممممم
اية الحب في نظرك؟ وهل من وجود غيرة علي من تحب
تسلمي يا قمر

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل



المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الإثنين مارس 21, 2011 11:56 pm

الحب هو كل المشاعر الرقيقه والجميله واي شعور ايجابي للشخص المقابل
طبعا يوجد غيره والمثل بيقول
اللي ما بيغار حمار
هههه
يسلموو عالموضوع الرائع

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلصـــقر



الجدي
الثور
المشاركات : 65
تاريخ الميلاد : 13/01/1986
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
الموقع : هـــ الدني
يعني ...^_

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 12:02 am





لك الحب آجمل هديآ جيلمآ من السمآ

كتير رآئع الطرح




سوآلي
في زمنآ هدآ في وفآ وآخلآص في الحب ..؟؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني










أألآ أأنآ كيفمآ آكون لآ يشبهني الآخرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى



الجوزاء
الحصان
المشاركات : 327
تاريخ الميلاد : 23/05/1990
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
رايقة

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 1:49 am

اه في بس مش في عند كل الناس
سؤالي للبعدي اعتزر تريد ان تقدمها لمن؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eljineral



الميزان
الثعبان
المشاركات : 1720
تاريخ الميلاد : 07/10/1977
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
عشرة على ع
تعاليق : قَدْ يَتَغَير كُلُّ شَيْءٍ فِي ثَانِيَة
لَيْسَ لِـ شَيء . . فَقَطْ لِأَنَّ الله يُرِيد
قَدْ تَتَبَدَّلْ أُمُور كُنَّا مِنْ أَشَّدِ المُتَمَسِكِينَ بِهَا
ثُمَّ نَكْتَشِفْ أَنَّ مَا تَبَدَّلَتْ الَيهِ . . هُوَ خَيرٌ لَنَا
كُلُّ مَا عِندَ الله خَيْر
لِذَا نَرْضَى بِمَا كَتَبَ الله لَنَا ....


مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 1:57 am

لكل شخص اخطات بحقه واو تلقظت بكلمة جرحته بقصد او بدون قصد
ما شعورك لو اكتشفت ان ما تحبها او من تحبيه له او لها علاقات اخرى ؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل



المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 2:05 am

اصلااااااااا انا لازم اكون واثق منه وبعدين الواحد منا بيحب الفتاه اللي مابتكون عارفه حد قبله ومش اي كلام
سؤالي للبعدي شو يعني الغدر

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى



الجوزاء
الحصان
المشاركات : 327
تاريخ الميلاد : 23/05/1990
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
رايقة

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 2:13 am

خيانة شخص ما يعني تطعن شخص ما من وراه
سؤالي للبعدي هو) اذا كانت عندك ورقه فاضيه شو اكثر شي تحب ترسمه عليها؟ وليه ؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل



المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 2:37 am

صوره المسجد الاقصى لاني بتمنى اصلي فيه
واللي بعدي نفس السسؤال
ذا كانت عندك ورقه فاضيه شو اكثر شي تحب ترسمه عليها؟ وليه ؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى



الجوزاء
الحصان
المشاركات : 327
تاريخ الميلاد : 23/05/1990
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
رايقة

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 5:31 am

بحب ارسم فيها بيبي لاني بموت عليهم وربنا يرزقني بيبي حلوه سؤالى للبعدي

احد علماء النفس قال ذات مرة : أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء فما رايك أنت ؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير بكلمتي



العقرب
التِنِّين
المشاركات : 2707
تاريخ الميلاد : 20/11/1988
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
الموقع : النقب
ما يصر الب

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 22, 2011 2:16 pm

اكيد لا يستطيع لان الانسان ما بيستغنى عن الناس الحلوه والطيبه
سوالي
هل من الممكن تعيش وترى من يحبك يتعذب وانت تنظر اليه ؟؟؟؟؟؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني





فوق الجروح اللي بقلبي ..
يكفي دخيل الله لا تجرحوني ..
مادامكم منتم لجرحي مداوين ..
أنسو وجودي بينكم وأتركوني ..
وش من عذابي والعنا مستفيدين ..
وش
مصلحتكم يوم تبكي عيوني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد خمايسة



الميزان
النمر
المشاركات : 409
تاريخ الميلاد : 22/10/1986
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
حبوب

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 29, 2011 12:33 am

اجعل قلبك كالقبر يدخله واحد , و لا تجعله كالبئر يشرب منه من يشاء .... الحب هو السفر في الزمان و المكان , و القدره علي استحضار البسمه قبل تحرك الشفاه ..... لا تذهب بعيداً و انظر الى من يحبك .... فأنت الأجدر بهذا الحب ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم



مدير
المشاركات : 3928
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : بيتنا
قرفان
تعاليق : إنت عمـــــــري وإنت اغلى ذكرياتي
وأنت في قلبـــــي ولا غيرك خليــــــل

أنت عينـــــــي لي بها شفت البهاتي
وأنت لي في مقلة عيوني نزيــــــــل

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها   الثلاثاء مارس 29, 2011 2:05 am

هل تحب اكثر من انسان بنفس الوقت

المصدر منتديات الريف الفلسطيني








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسئلة صراحة .......... وجاوب لوكنتو ادها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاول :: منتدى الحوار والنقاشات-
انتقل الى: