الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 سرك مع مامتك احسن**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: سرك مع مامتك احسن**   الأربعاء مارس 09, 2011 5:48 am

بسم اللـــــــــــــــه الرحمن الرحيـــــــــــــم
**********************
موضوعي انهاردة عن *سرك مع مامتك احسن**
انك متديش سرك لاي حد ولا لصحبتك المقربة ليكي والمفضلة لا بلعكس انتي لو عندك اي مشكلة او محتارة في حاجة سواء حياتية او عائلية او في اي حاجة وقولي كدة لتنين
الاولي خليني معاكم للاخر
نقول لصحبتنا اول وعارفين والله هتساعدنا خالص وهتبذل اقصي جهدها في انها تساعدني بس هنلاقي التفكير محدود شوية ولا ايةةةةةةةةة
والتانية نقول لماما هنلاقي هتقولنا علي النصيحة والحل علطول من غير تشويش ولا خوف لانها جربت مواقف كتير اوووي بس بجد لما نعرف ماما كل الي بيدور جوانا مش عيب
يعني في مثل بيقول & البنت فلانة بنت امها&&
وبجد هيا هتساعدني انتقي صحباتي
وبجد فية عقول للصحبات بسم الله ما شاء الله عاقلة وراكزة اوووي
. واخر كلااااااااامي سلااااااااامي
*****************************************************
وبالنهاية الحياة بردو وجهات النظر
ومن الواجب عليا احترم كل وجهات النظر
**سلااااااااااااااااااااام****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل



المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الأربعاء مارس 09, 2011 8:45 am

يسلمووووووووو
طيب الشباب يدو اسراهم لمبن

يسلموو يا الغلا

على الموضوع الرائع

تسلم الاياادي

بانتظار جديدك الباهر

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشقراء الرمانسية نغم



القوس
الثور
المشاركات : 2927
تاريخ الميلاد : 21/12/1985
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : غزة
رومانسى
تعاليق : الله شو بحبك شو بموت بحبك
والله شو بحبك وشو بموت بحبك
تركنى حبيبى موت مايهمك
تركنى عقلبك فوت عدمك
موتى حياتى وبترخص الك وحدك

بحس بلمسة ايديك وقلى شو بنى
تطلع نتفى بعنيا ونسينى الدنى
سنين العمر اللى باقى مقضيها معك
الله شو بحبك شو بموت بحب
الله شو بحبك شو بموت بحبك

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الأربعاء مارس 09, 2011 4:13 pm

انا ماما واخواتى هنة صحابتى ومافية ئول سر لوحدة من صديئاتى لان راح يجى يوم يسير بناتنا شى بس الماما واخواتك مابسير بناتكون شى وازا سار مابعتئد راح تحكى سرك لهيك انا معودة ما احكى سرى لحدا غير ماما واخواتى مرسى لالك بنت العريش منورة ويسلملى البك على هيدا الموضوع موفئة حياتى





المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الخميس مارس 10, 2011 11:16 pm

ثانك يوةةةةةةةةةةةةةة ليكم

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الجمعة مارس 11, 2011 5:30 am

قال المثل لا تعلم سرك لمرئه لو انها امك ومشكوره يا بنت العريش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الجمعة مارس 11, 2011 10:57 am

تسلملي يا اسد الليل وشكرا لمرورك الحلو يازوء

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم



مدير
المشاركات : 3928
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : بيتنا
قرفان
تعاليق : إنت عمـــــــري وإنت اغلى ذكرياتي
وأنت في قلبـــــي ولا غيرك خليــــــل

أنت عينـــــــي لي بها شفت البهاتي
وأنت لي في مقلة عيوني نزيــــــــل

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   السبت مارس 12, 2011 2:51 pm

يسلمووو بنت العريش على هالموضوع الرائع

ولن تجد الفتاة خير من امها

لتحفظ اسرارها

وشكرا جزيلا


المصدر منتديات الريف الفلسطيني








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   السبت مارس 12, 2011 10:57 pm

صح يا وسيم وتسلم ايدك لمرورك بموضوعييي

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الخليل



محترف
السرطان
الماعز
المشاركات : 877
تاريخ الميلاد : 24/06/1991
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
من الله تم
تعاليق : لابدمن يوم ترد فيهالمظالم ابيض على كل مظلوم...واسودعلى كل ظالم

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الأربعاء مارس 16, 2011 11:01 am

اكيدكلامك صح لازم الام تعود بنتها على الصراحة من وهيا زغيرة
علاقة الام بالبنت حتجنبها الوقوع بالمشاكل
بس ياترى هل كل الامهات على استعداد ان تفتح البها لبنتها وتسمعها وتفهمها ؟؟؟

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


التوقيع


----------
بنت الخليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الأربعاء مارس 16, 2011 10:09 pm

شكرا يا احلي مرام علي مرورك
وياريت بجد كل ام تكون مستعدة لفتح البها لبنتها ويكون اصحاب مع بعض
واصابع الايد مش واحد
تسلميلي

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرومانسي الحزين



الجدي
القط
المشاركات : 62
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
الموقع : العريش
بحب بجد

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الخميس مارس 17, 2011 6:31 am

بالنسبة للرجالة يدوا سرهم لمراتتهم وصدقني مش هتندم (بيني وبينك هتشوف ليلة انتا فاهمني خد عندك وزعيق وصداع وفيلم هندي وبعد ما يوم نفس الفيلم الهندي بس الجزء التاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الخميس مارس 17, 2011 6:33 am

هههههههههههههههههههه
وحياتك يا كابتن
لا ياخوياااااااااا
مش انااااااااااااااا
هههههههههههههه

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرومانسي الحزين



الجدي
القط
المشاركات : 62
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
الموقع : العريش
بحب بجد

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الخميس مارس 17, 2011 7:04 am

اهداء الى كل اعضاء المنتدى والعضوة المتميزة بنت العريش
اغنية الام للمطرب رمضان البرنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الخميس مارس 17, 2011 10:29 pm

مرسي للاهداء
يا قمر
وربنا قمر

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشرف



الاسد
القرد
المشاركات : 521
تاريخ الميلاد : 17/08/1980
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
رايق

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الأحد مارس 20, 2011 8:42 pm

بنت العريش
كلمات من ذهب غااااليه
خطت ببريق الالماس
وابتلت باروع انواع الزهور
اختي الغاااليه...
عند الابداع يكون الصمت سيد كلماتنا
نكتفي بالاعجاب والشكر
ونحن بانتظار قلمك الجذاااااب
ونتمني المزيد من ابداعاتك

صح لسانك وسلم بنانك
أحترامي

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العريش



الاسد
القرد
المشاركات : 461
تاريخ الميلاد : 21/08/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
بحبكم بجد
تعاليق : بحب خطيبي حبيبي ربنا يخليهولي^_^
اعترااااف

مُساهمةموضوع: رد: سرك مع مامتك احسن**   الأحد مارس 20, 2011 9:59 pm

تسلملي يا اشرف
مشكوووووووور

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




يارب خليني انا وختيبي لبعض ^_^[url=http://alref-fm.roll.tv/javascript:emoticonp('')][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سرك مع مامتك احسن**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الثالث :: منتدى النساء-
انتقل الى: