الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 دروس خاصة لعناية الرجل ببشرته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة نيسان



محترف
السرطان
التِنِّين
المشاركات : 65
تاريخ الميلاد : 08/07/1988
تاريخ التسجيل : 03/12/2012

مُساهمةموضوع: دروس خاصة لعناية الرجل ببشرته   الإثنين ديسمبر 31, 2012 12:56 am

أثبتت الأبحاث التي أجراها العديد من مراكز العناية بالبشرة وصناعة المنتجات الخاصة ببشرة الرجال، أن الرجال الذين يحلقون بشكل منتظم هم الأقل تعرضا لأمراض البشرة.
وعلى الرغم من أن العناية بالبشرة تتذيل قائمة أولويات الرجل - حتى أنها تأتي بعد مشاهدة مباريات كرة القدم والمصارعة - فإن هذا لا يعني أن تجاهل الرجال لبشرتهم تصرفا مقبولا. فاذا كنت عزيزي الرجل تريد أن تظهر بشكل جذاب وأنيق، فعليك أن تخصص جزءا من وقتك للعناية ببشرتك وخاصة وجهك، لأنه أول مكان تظهر به ملامح الارهاق والاجهاد أو الشيخوخة المبكرة.
يجب على كل رجل في البداية أن يعتني ببشرته منذ بداية مرحلة الشباب، ولا ينتظر حتى العقد الرابع ليبدأ في الاهتمام بها. وعلى الرجل أيضا تجنب التعرض المتكرر لأشعة الشمس، وكذا التدخين والأطعمة المحفوظة أو الوجبات السريعة، لأنها تتسبب في زيادة معدل الدهون بالبشرة واصابتها بالبثور والبقع والاحمرار وحبوب الشباب.

كيف تختار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك ؟
إليك مجموعة ارشادات لتساعدك على هذا الاختيار..
1- احرص على اختيار الصابون الذي يحتوى على مرطبات، وخاصة صابون الوجه حتى يجنب بشرتك التشقق والتقشف وبالتالي تتجنب ظهور علامات الشيخوخة على وجهك لوقت أطول.
2- اختر مرطبات الوجه التي تحتوي على نسبة حماية من أشعة الشمس.
3- اذا كنت من أصحاب البشرة الجافة، فلا بديل عن استعمال مرطبات الوجه طوال موسم الشتاء.
4- عندما تكون درجات الحرارة عالية، وخصوصا في فصل الصيف، احرص على استخدام كريمات حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس، وأقل نسبة حماية فعالة ومقبولة هي SPF 15.




المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دروس خاصة لعناية الرجل ببشرته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل سترحل
» مطبخ الك الدونات
» اسئلة رياضية
» ابتهال مولاى انى ببابك لسيد المداحين الشيخ سيد النقشبندى
» الغيره حب..؟ ام انانية فقط..؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الثالث :: منتدى الرجال-
انتقل الى: