الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 لاول مرة تحدى الهكر علنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو البراء



مدير
السرطان
القرد
المشاركات : 902
تاريخ الميلاد : 29/06/1920
تاريخ التسجيل : 09/12/2008
الموقع : دورا
- بلا مزاج
تعاليق : انا انسان لي بكل مجد امضاء
وضغت لقلمي حدودا
جرأة الكلام على الارض
وعز الشموخ بالسماء
--
-
ابــــــــــ البراء ــــــــــــو

مُساهمةموضوع: لاول مرة تحدى الهكر علنا    الثلاثاء مايو 31, 2011 5:54 am

احلى منتدى الشركة التى نتبع لها باستضافتنا
تعمل تحدي على اختراق منتدى من منتداياتها
فشاهدو الموضوع وشاهدو النتائج اسفل









صراع الجبابرة: الحماية لم تخترع الا لتكسر؟ هاهي حمايتنا فكسرها ان استطعت...



من طرف الزعيم في الثلاثاء 24 مايو 2011 - 18:57

السلام عليكم,

يسرني ان افتح من جديد دورة تحدي بين احلى منتدى و اقوى الهكر العرب في منافسة جبارة و بين وحوش الأنترنيت العربي من هكر سواء هواة او محترفين و أحلى منتدى

بداية و قبل كل شيء اعلمو اعضاؤنا الأعزاء ان الهكر في مجال منتديات أحلى منتدى ليس بسحر او ظاهرة خارقة يستطيع من خلالها محترف الهكر دخول الموقع او المنتدى و السيطرة عليه و تدمير كل ما عمله المدير المسكين في ثواني بفضل عبارة سحرية. هو ليس بقوة لا رادع لها تسلط على الضعفاء من عباد الله تهدد بها النفوس المسكينة و تهد بها اسابيع او أشهر من العمل المضني...
بل اعلم عزيزي العضو ان الهكر غالباً خدعة يستعملها بعض اخواننا من اللذين من عليهم الله سبحانه و تعالى بذكاء ثاقب لإيهام بعض اصحاب المنتديات السذج بادخال عروض وهمية على منتدياتهم فيعطيهم المدير بيديه بيانات دخول المنتدى ضارباً بعرض الحائط تنبيهاتنا أو في بعض الحالات الأخرى يستعملون صفحات مفخخة للإيقاع بصاحب المنتدى و في أخرى يحاولون استغلال تناسي مدير المنتدى لبعض تعليمات الأمان لدينا للايقاع به و غيرها من الطرق الملتوية...الخ.

دورة التحدي هذه, كسابقتها التي عقدناها منذ ازيد من 5 سنوات مضت, ليس الهدف منها تحقير الهكر او اعلان الحرب عليه و على محترفيه او الإيقاع بهم. بل بالعكس, الهكر علم و نحن في احلى منتدى من كبار محترفيه و الحمد لله و نكن فائق الإحترام و التقدير "لزملائنا في المهنة" هؤلاء الأشخاص صغاراً كانو او كباراً, ذكوراً او اناثاً, من اللذين من عليهم الله سبحانه و تعالى بهذا العطاء الثمين يستغلونه في بلوغ مبتغاهم مما يرضي الله و رسوله.
ولطالما تعاملنا مع اكبر الهكر في هذا العالم لكن ليس فيما يغضب الله من ضرب مواقع ابرياء او سرقة تعبهم او تخريب عملهم...الخ كما نراه هنا و هناك من بعض اخواننا سامحهم الله من اللذين اختلط عليهم الحابل بالنابل فلم يعد لهم شغل شاغل الا الركض وراء بعض اعضائنا و منتدياتنا محاولين التغرير باصحابها مدعين خدمة الشعب العربي او الأمة الإسلامية. نحن تعاملنا مع عباقرة الهكر و لا نزال وهو وسمة شرف لنا لأننا نعمل في خضم بناء و تشييد و تطوير الأنترنيت العربي و عالم المنتديات العربية عبرها و حمايتها باقوى و اكبر انظمة حماية عالمية ضد القرصنة السوداء التي لا تراعي لا المسكين و لا الضعيف و لا تفرق بين موقع صاحبه دو دين و على صراط مستقيم يحاول فقط ان يتعلم مما انعم الله عليه عصرنا الحالي من علوم نافعة لأمتنا و غيرهم من المفسدين الذين يستعملونها عوجاً...

ما أتحدث عنه من مواقع و منتديات دات حماية فائقة ليست بمنتديات خيالية او تجديد سنأتي به او شيء من هذا القبيل! بل هي منتدياتكم جميعاً. نعم منتداك انت محمي بحماية فائقة ضد الهكر و من كل الجهات عزيزي العضو.
لكن اعرف انه من الصعب عليك ان تصدقني لأنك تسمع هنا و هناك ان فلان منتداه من احلى منتدى تم تهكيره و فلانة تمت سرقة منتداها و ترى بعضهم في الدعم يصرخ و يستغيث لمجرد انه نسي كلمة سر منتداه ظاناً انه تم هكره و غيرها من القصص المضحكة التي نراها يومياً في دعمنا هذا و بعد الفحص يتضح ان الهكر بريئ مما ندعي عليه... . و يكفيك ان تتجول في الدعم لترى مثل هذه المواضيع التي لا علاقة لأغلبها بالهكر بل اغلب المنتديات التي نعثر عليها مهكرة مدير المنتدى نفسه من ينشئ المنتدى و يضع عليه تم الهكر و تصميم مرعب و يراسل اصدقاؤه للإفتخار انه هكر محترف اخترق منتدى طامعا في ان يبهرهم بخدعة واهية... اما المتبقين فقد تم فعلا سرقة منتدياتهم من قبل فاعل بفضل احدى التقنيات التي اخبرت عنها اعلاه بمحايلة المدير الى ان يحصل على بياناته او ايميله بشكل من الأشكال و ليس ابدا باستغلال ثغرة في المنتدى.






وهنا اعزائي نفتح دورة التحدي لهذه السنة. هدفها بسيط جداً جداً. هاهو منتدى بسيط من خدمة احلى منتدى ليس له ولا عليه شيء اكثر او اقل من اي واحد من منتدياتكم كما تنشؤوها أول يوم عبر خدمتنا من هنا و بما انه كما يقول بعضهم ان المنتديات المجانية ضعيفة و سهلة الهكر و حمايتها غير مجدية و غيره من الكلام الواهي, فهاهو منتدى بسيط مسكين من خدمتنا نضعه بين ايديكم فانهالو عليه بكل قواكم ابتغاء تهكيره ان استطعتم:

http://hacker.ahlamontada.com

امامكم اسبوع بالكامل انطلاقا من تاريخ نشر هذا الإعلان يبقى فيه المنتدى رهن اشارة الهكر مبتدئين او محترفين او غيرهم ليل نهار يفعلون به ما يشاؤون من الاعيب و بحث عن ثغرات و هجمات و تدمير و نسف و كل ما يريدون الى ان يحين موعد قفل السباق و بزوغ فجر الحقيقة اما لنا او علينا.


  • فان فعلا تم هكر المنتدى فسيكون من فعل ذلك ان شاء الله من المقربين اضافة الى منحه وسام الشرف التقني لأحلى منتدى و ما قدره 10000 اعتماد لمنتداه او لأي منتدى من خدمة احلى منتدى يريد. و لدي له او لهم المزيد ان شاء الله ان حققو المبتغى...
  • اما ان لم يستطع احدهم هكره فسيبزغ فجر الصمود و انجلاء ليل الخوف امام التهديدات الواهية التي قد يتلقاها بعضكم هنا و هناك من بعض ضعفاء النفوس من اللذين اخدو الهكر خدعة لا لنصرة الحق بل ضد شعبهم و اهلهم.

بسم الله اعلن افتتاح صراع الجبابرة

و حظ سعيد لكل وحوش الهكر اينما كانو من اللذين اعرفهم و ما خفي كان اعظم و الله اعلم

بالتوفيق للجميع


-------------

ونتائج التحدى كانت هنا













رد: صراع الجبابرة: الحماية لم تخترع الا لتكسر؟ هاهي حمايتنا فكسرها ان استطعت...



من طرف الزعيم اليوم في 19:17

السلام عليكم

ها قد مر اسبوع بالتمام و الكمال و انتهت معه مسابقة التحدي بين أحلى منتدى و الهكر و الحمد لله.

وها نحن نأتيكم ببعض الإحصائيات عقب هذا التحدي:

2396 هكر عربي و اجنبي دخلوا منتدى التحدي خلال اسبوع المسابقة
31.32% من الهكر الذين هجموا على منتدى التحدي كانوا مصريين
15.39% من الهكر الذين هجموا على منتدى التحدي كانوا جزائريين
14.39% من الهكر الذين هجموا على منتدى التحدي كانوا سعوديين
6.55% من الهكر الذين هجموا على منتدى التحدي كانوا مغاربة
4.63% من الهكر الذين هجموا على منتدى التحدي كانوا فلسطينيين
3.84% من الهكر الذين هجموا على منتدى التحدي كانوا صيينيين
11763 محاولة هكر و هجمة فاشلة على منتدى التحدي
77.25% من الهكر كرروا محاولتهم لإختراق المنتدى او الإسقاط بسيرفوراته أكثر من مرتين
34.89% من الهكر الذين هجموا على المنتدى (أي ما يناهز 830 شخص) استعملوا تقنيات هكر غاية في التطور و تكفي عادة للإطاحة بالعديد من المواقع و الشبكات

و اليكم بعض ما تراوده زعماء الهكر العربي عن منتدياتنا في بعض أوكارهم من حقائق توصلوا اليها (للمثال فقط لا للحصر):


[url=http://help.ahlamontada.com/t854282-topic#]تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
[/url]


[url=http://help.ahlamontada.com/t854282-topic#]تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
[/url]


[url=http://help.ahlamontada.com/t854282-topic#]تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
[/url]


[url=http://help.ahlamontada.com/t854282-topic#]تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
[/url]

على ضوء كل ما ذكرو بناء على النتيجة التي عاينتموها و تتبعتموها جميعا خلال اسبوع و منتدانا التجريبي المسكين تنهال عليه هجماة الهكر من كل مكان و هو صامد لم يتزحزح و لم يتغير بل لم يأبه حتى لما فعله كل من حاول هكره اللهم من اقرفو اعيننا بالسب و الشتم و الكلام الساقط كدليل صارخ على فشلهم الضريع...

أين هي هذه الثغرات التي لطالما هددوا بها اعضاؤنا و اخفتموهم بها؟ أين هي هذه الإشاعات التي أطلقوها هنا و هناك و التي يتداولها العديد من مستخدمي الأنترنيت جهلاً و رجماً بالغيب على أن خدمة منتدياتنا المجانية ضعيفة و غير محمية؟ أين هو وعيدكم لهذا المنتدى بالسحق و التدمير؟

كلام و ظن لا أقل و لا أكثر و الظن لا يغني عن الحق شيئاً و الله أكبر و الحمد لله أن ظهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقاً...

مع احترامي و تقديري لكل اخواني الهكر العرب الذين يستخدمون ما آتاهم الله من علم للدفاع عن العروبة و الإسلام و ليس للتغرير باخوانهم من مستعملي شبكتنا التي لا تهدف الا لرقي شعبنا و امتنا.

و أقول لأعضاء أحلى منتدى الكرام: لتكن نتيجة هذا التحدي الجديد الذي كسبته أحلى منتدى ضد الهكر نبراساً تهتدون به و درعاً يصدكم عن الخوف و القهقرة ما أن يتوعدكم أحدهم بالهجوم على منتدياتكم و اختراقها.
منتدياتكم محمية حماية فائقة و ها قد اتبت هذا التحدي عجز كل الهكر الذين توعدوا لمنتدى مسكين على خدمتنا بالسحق و أتبتوا عجزهم التام على نبشه او حتى زعزعته قليلا.و أعلموا ان منتدياتكم أفضل حماية من منتدى التحدي الذي وضعناه فأنتم فخرها و ذرعها و ان لم تفتحوا فيها ثغرة للظالمين فليس لهم ان يدخلوها وليكن هذا الأمر عبرة لمن يعتبر...


و السلام


المصدر منتديات الريف الفلسطيني


----------------------------------




التوقيع




ابو البراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alref-fm.roll.tv
دعاء الكروان



الثور
الثعبان
المشاركات : 56
تاريخ الميلاد : 22/04/1989
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لاول مرة تحدى الهكر علنا    الثلاثاء مايو 31, 2011 7:47 am

انشاللله لا يستطيع احد علي اختراق المنتدي وتدميره
نتمني له الازدهار والتطور
شكرا جزيلا لللمنتدي بادارته واعضاءه

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم



مدير
المشاركات : 3928
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : بيتنا
قرفان
تعاليق : إنت عمـــــــري وإنت اغلى ذكرياتي
وأنت في قلبـــــي ولا غيرك خليــــــل

أنت عينـــــــي لي بها شفت البهاتي
وأنت لي في مقلة عيوني نزيــــــــل

مُساهمةموضوع: رد: لاول مرة تحدى الهكر علنا    الأربعاء يونيو 01, 2011 11:14 pm

يسلمووو ابو البراء

على هالموضوع الجميل

وانة ليسعدنى ان تكون الشركة المستضيفة

عندها حماية جبارة

ولكن الحماية المهمة

هى امانة الاعضاء بالمنتدى

حتى لا يحدث اى ختراق

وذلك عن طريق اعطاء ارقامهم السرية لشخصيات مشبوهة بحجة التواقيع وغيرة

مع تحياتى

المصدر منتديات الريف الفلسطيني








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشقراء الرمانسية نغم



القوس
الثور
المشاركات : 2927
تاريخ الميلاد : 21/12/1985
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : غزة
رومانسى
تعاليق : الله شو بحبك شو بموت بحبك
والله شو بحبك وشو بموت بحبك
تركنى حبيبى موت مايهمك
تركنى عقلبك فوت عدمك
موتى حياتى وبترخص الك وحدك

بحس بلمسة ايديك وقلى شو بنى
تطلع نتفى بعنيا ونسينى الدنى
سنين العمر اللى باقى مقضيها معك
الله شو بحبك شو بموت بحب
الله شو بحبك شو بموت بحبك

مُساهمةموضوع: رد: لاول مرة تحدى الهكر علنا    الخميس يونيو 02, 2011 11:04 am

بتمنى التقدم لمنتدانا الرائع وتحياتى لالك ابو البراء

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
àl pàCinO



العذراء
الماعز
المشاركات : 1
تاريخ الميلاد : 11/09/1991
تاريخ التسجيل : 30/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: لاول مرة تحدى الهكر علنا    الخميس يونيو 30, 2011 7:12 am


نعم لإختراق المواقع التي تسيء للإسلام لكن الأبرياء هم ضحايا المبتدئين


عدل سابقا من قبل àl pàCinO في الخميس يونيو 30, 2011 7:35 am عدل 1 مرات (السبب : أخطأت في قراءات الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القرفانة من الحياة



السمك
الحصان
المشاركات : 18
تاريخ الميلاد : 13/03/1990
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
الموقع : عالم احزاني
قرفانة الح
تعاليق : اه منك يا دنيا ومن ناسك ما اقساهم

مُساهمةموضوع: رد: لاول مرة تحدى الهكر علنا    الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:42 am



مشكور ابو البراء

تحياتي الك

وبتمنالك التوفيق

تحياتي

المصدر منتديات الريف الفلسطيني





إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاول مرة تحدى الهكر علنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاول :: المنتدى العام-
انتقل الى: