الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 كيف تعيشي كل ايامك كأنها شهر عسل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشقراء الرمانسية نغم



القوس
الثور
المشاركات : 2927
تاريخ الميلاد : 21/12/1985
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : غزة
رومانسى
تعاليق : الله شو بحبك شو بموت بحبك
والله شو بحبك وشو بموت بحبك
تركنى حبيبى موت مايهمك
تركنى عقلبك فوت عدمك
موتى حياتى وبترخص الك وحدك

بحس بلمسة ايديك وقلى شو بنى
تطلع نتفى بعنيا ونسينى الدنى
سنين العمر اللى باقى مقضيها معك
الله شو بحبك شو بموت بحب
الله شو بحبك شو بموت بحبك

مُساهمةموضوع: كيف تعيشي كل ايامك كأنها شهر عسل؟    الإثنين مايو 16, 2011 12:17 pm

شهر العسل هو فرصة لا تسنح إلا مرة واحدة للهروب مع زوجك والاستمتاع بوقت رائع بعيد عن المسؤوليات والعمل، لذا بالنسبة للعديد من الأزواج فأن أجمل أيام العمر يمكن ان تكون أيام شهر العسل. ولكن لسوء الحظ، الأوقات الجميلة تنتهي بسرعة. فكيف يمكنك الحصول على ايام كلها شهر عسل.

الذكريات الجميلة.
ارجعا بالوقت الى ذلك الإسبوع السحري. هل تتذكرا الاوقات الجميلة التي قضيتماها معا، هل كانت نزهة على رمال الشاطئ، رحلة بحرية في قارب صغير، عشاء على ضوء الشموع، مهما كانت اللحظات التي تتذكرها حاولا استعادتها في خيالكما وفي الحقيقة. حاولا أن تعيشا هذه الذكريات بأنواع الطعام، الشراب، رائحة الشمع وحتى المكان إذا أمكن.

تجنبا المجادلات المالية.
بالرغم من أننا لا نستطيع أحيانا تغاضي المشاكل المالية إلا أن عدم التركيز عليها وجعلها محور حياتنا اليومية يمكن أن يقلل من شعورنا بالتوتر والإجهاد والرغبة في الصراخ على بعضنا البعض وبالتالي يقلل من شعورنا بالامتعاظ في وجود الطرف الأخر. إذا كنتما تواجهان مشاكل مالية في هذه المرحلة من الزواج، حاولا الاستعانة بمنظم مالي لترتيب الديون والمصاريف. العبء المالي قد يكون مشكلة للعديد من الازواج ولكن بالتفاهم واستشارة الخبراء يمكن أن تتحول الحياة الى جنة مرة أخرى.

تدربا على الصفح والمغفرة.
أرجعا بذكرياتكما الى فترة الخطوبة وايام شهر العسل عندما كان كل تصرف يفسر على أنه خطأ غير شخصي وغير مقصود، عندما كانت المسامحة والمغفرة تعني مصالحة بالقبل والعناق. هذه هي الطريقة الصحيحة التي يجب أن تتبعاها لحل مشاكلما دائما. لماذا كنتما تسامحان أكثر سابقا، أما اليوم فأي وكل خطوة وكل كلمة تعني إهانة شخصية؟ الحب هو السبب عودا بذكرياتكما لمشاعر الحب الحقيقية وستجدان بأن كل مشاكلما سخيفة وبسيطة وحلها كلمة وقبلة صادقة.

حددا موعدا اسبوعيا لكما.
الانجراف في تيار الحياة اليومية والروتين يمكن أن يبعدكما عن بعضكما البعض لايام واسابيع وحتى أشهر. خصصا ساعة في الاسبوع للقاء في مكان بعيد عن البيت سواء في مطعم، مقهى، سينما، أو حتى نزهة في السيارة. التواصل العاطفي اساسي في كل علاقة زوجية وانتما أحق بالاستمتاع به من اي شخص أخر.

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الامل



الحمل
الحصان
المشاركات : 3272
تاريخ الميلاد : 10/04/1990
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
علي كيفك
تعاليق : سارحل قررت
الرحيل
ورحيلي لن يؤجل
قررت
الرحيل كان اضطرارا
قررت
الرحيل ولن اعود
كلمة ترددت علي
مسامعي فاعتقدتها
مزحة

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيشي كل ايامك كأنها شهر عسل؟    الثلاثاء مايو 17, 2011 9:49 am

يسلمووووووووو شقراء علي جهودك

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تعيشي كل ايامك كأنها شهر عسل؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الثالث :: الازياء-
انتقل الى: