الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 أفضل 7 انواع لأحمر الشفاه تدوم طويلاً ...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشقراء الرمانسية نغم



القوس
الثور
المشاركات : 2927
تاريخ الميلاد : 21/12/1985
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : غزة
رومانسى
تعاليق : الله شو بحبك شو بموت بحبك
والله شو بحبك وشو بموت بحبك
تركنى حبيبى موت مايهمك
تركنى عقلبك فوت عدمك
موتى حياتى وبترخص الك وحدك

بحس بلمسة ايديك وقلى شو بنى
تطلع نتفى بعنيا ونسينى الدنى
سنين العمر اللى باقى مقضيها معك
الله شو بحبك شو بموت بحب
الله شو بحبك شو بموت بحبك

مُساهمةموضوع: أفضل 7 انواع لأحمر الشفاه تدوم طويلاً ...........   الإثنين مايو 16, 2011 12:15 pm


كل امرأة تعشق استخدام أحمر الشفاه بألوانه وأنواعه المتعددة لانه عادة ما يمنحها جاذبية وبريقا خاصا ومظهرا انثويا ساحرا يأسر أنظار المحيطين بها، حتى وإن كان كل ما تضعه هو مجرد مسحة خفيفة من ملمع الشفاه الشفاف أو الوردي.
ومع خروج المرأة للعمل وزيادة أعبائها فى الحياه، لم يعد أمامها الوقت الكافي لإعادة وضع ماكياجها مرات عديدة خلال اليوم للاحتفاظ ببريقها الزاهي طوال اليوم، أو حتى التسوق كثيرا للبحث عن مستحضرات التجميل الأكثر ثباتا على البشرة، لذا نقدم لك سيدتي هذه الباقة المميزة من أفضل أنواع أحمر الشفاه التي تبقى طويلاً على البشرة، جلبناها لك من أرقي بيوت الجمال العالمية:

أحمر شفاه Infallible Never Fail Lipcolour Compact



هذا المستحضر الرائع من لوريال باريس يظل زاهيا وثابتا على الشفاه لمدة 16 ساعة متواصلة دون ان يخف أو يزول، كما أنه يتميز بتركيبة كريمية مرطبة للشفاه بفضل احتوائه على فيتامين E ومستخلصات النباتات البحرية. يأتي فى عبوة فريدة مزودة بأنبوب مملوء باللون وفرشاة صغيرة تستخدم فى التطبيق، ويضم مرطبا شفافا يقوم بعملية تثبيت اللون وإمداد الشفاه بالترطيب اللازم.
أحمر شفاه كوفر جيرل Outlast Lipstain



إذا كنت تبحثين عن مستحضر أسهل فى التطبيق وفى نفس الوقت يتميز بذات الفعالية التى يمتلكها النوع السابق، احرصي على شراء أحمر الشفاه Outlast Lipstain من كوفر جيرل، فهو سهل الاستخدام ويرسم شفتيك بلون مشرق يمنحها بريقا طبيعيا يدوم لساعات. خاصة وأنه يأتي فى شكل قلم الألوان بحرفه المدبب ليساعدك فى تحديد شفاهك بدقة وشكل مثالي.
أحمر شفاه ريفلون ColorStay Lipcolor



امنحي شفاهك نعومة ودفء الكشمير بمسحة واحدة من احمر الشفاه ColorStay Lipcolor صاحب اللون البيج الدافئ الذي يقدمه بيت ريفلون، فهو يمنح الشفاه ملمسا حريريا ويجعلها تبدو ناعمة وصحية بشكل قد يحسدك عليه الجميع.
ملمع الشفاه Clinique Long Last Glosswear



لملمع الشفاه تأثير خاص على مظهر الشفاه حيث يجعلها تبدو ممتلئة مما يمنحك إحساسا أكثر بالأنوثة والجاذبية، إلا أن من أولي عيوبه أنه يزول سريعا. ومن أجلك بيت "بينت كلي( كلمة ممنوع استخدامها )" حل هذه المشكلة عندما أطلق ملمع الشفاه ذا الرقاقات الذهبية Glosswear. اكتفي بتمريره مرة واحدة على شفتيك واستمتعي بإطلالة ذات بريق خاص يدوم لثمانى ساعات كاملة. إضافة إلى ذلك يتميز هذا الملع باحتوائه على معامل واقٍ من أشعة الشمس بنسبة SPF 15 ليحمي شفاهك فى الاوقات التى تشتد فيها حرارة الشمس.
قلم الشفاه Velvet Matte



مسحة واحدة من هذا القلم بلون الوردي الرقيق من نارس ستغطي شفتيك بطبقة غنية ذات ملمس كريمي مميز، لا يجف سريعا ويظل زاهيا لساعات، صمم فى شكل أقلام كبيرة الحجم بأحرف مدببة سميكة" jumbo pencil" لتضمن تغطية الشفاه بأكملها بشكل رائع. ضعيه بمفرده على شفاهك أو مرري فوقه طبقة من ملمع شفاه خفيف لمزيد من الجاذبية والتألق.
ملمع الشفاه Natural Beauty Forever Stay Moisture Gloss



أوقات المرح والفرحة تدعوك لدرجات أحمر الشفاه اللامعة ببريقها الأحمر المائل للوردي. فإذا كنت من عشاق هذه الألوان، لا داعي للتفكير كثيرا وبادري بشراء ملمع الشفاه Natural Beauty Forever Stay من بيت سالي هانسين بدرجة الكرز المشرقة " Cherry Crush" والتى تمنحك لوك مفعما بالحيوية والجمال.
ملمع الشفاه Limitless Longwearing
سماش بوكس يقدم هو الآخر ملمع شفاه طويل المفعول بعنوان Limitless Longwearing ، يمنحك بريقا لامعا لا يتوقف لمدة 6 ساعات متواصلة، مزود بواقٍ من الشمس بدرجة 15 ويتميز بتركيبة مغذية تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والعناصر ذات الترطيب الفعال. ويتوافر فى ست درجات رومانسية تكسبك لوك انثويا هادئا رقيقا.

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الامل



الحمل
الحصان
المشاركات : 3272
تاريخ الميلاد : 10/04/1990
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
علي كيفك
تعاليق : سارحل قررت
الرحيل
ورحيلي لن يؤجل
قررت
الرحيل كان اضطرارا
قررت
الرحيل ولن اعود
كلمة ترددت علي
مسامعي فاعتقدتها
مزحة

مُساهمةموضوع: رد: أفضل 7 انواع لأحمر الشفاه تدوم طويلاً ...........   الثلاثاء مايو 17, 2011 9:53 am

يسلمووووووووووو شقراء موضوعك كثير رايع

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل 7 انواع لأحمر الشفاه تدوم طويلاً ...........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الثالث :: الازياء-
انتقل الى: