الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول
عشيرة الدرابيع هي عشيرة فلسطينية سكنت فلسطين و الاردن منذ مئات السنين يتواجد الكم الاكبر منها في جنوب فلسطين وفي مدينة دورا وقراها بشكل خاص كما ينحدر منها عدة فخوذ من اهمها قزاز.. دودين..عبد الرسول..شاهين..شعراوي..ابو عقيفان..المصري..نعمان..عقيل...مشعل..عسر..ابو شهلا....فضة...سليم..فقوسة...كما امتازت هذه العائلة العريقة بتاريخها المشرف وسلالة جذورها وامتاز ابنائها بالنخوة والشهامه والكرم. بالاضافة الى شجاعة ابنائها التي لا ينكرها احد والذي جعلها تترسخ وتمتد على اراضي اكثر من 19 قريةوبلدة ومدينةفي الضفة الغربيه بالاضافة لاخرى في الضفة الشرقية كما احتلت عشيرة الدرابيع المراتب الاولى على مستوى فلسطين في عدة نواحي منها اكثر عائله بها مثقفون واحتلت اعلى مرتبة بالكرم والشجاعة لهذا حق لكل ابنائها الفخر وحق لنا جميعا ان ننحني للدرابيع احتراما... فكلمة الدرابيع تعني تاريخ عز ماضيه اصالة جذور وحاضره وسام شرف ومستقبله انتماء وحضارة فحق لكي ان تفخري بهويتك الفلسطينية وعرقكي العربي ..مع تحيات ابناء الدرابيع
.......................الدرابيع


شاطر | 
 

 مَن سيَقتل المليون؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**اسدالجنوب**



الاسد
الثور
المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 01/08/1985
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: مَن سيَقتل المليون؟   الثلاثاء أبريل 12, 2011 10:34 pm

[تفوق الزعيم الليبي معمر القذافي على الرئيس اليمني عبد الله صالح في مسابقة هي الأغرب بين زوار موقع "تويتر"، أطلق عليها المشتركون "من سيقتل المليون".
وأطلق أحد المشاركين مسابقة سماها "من سيقتل المليون"، طالب من الأعضاء التصويت على بطل المسابقة من بين ثلاثة رؤساء عرب تشهد بلادهم احتجاجات وأحداث عنف ضد أنظمتهم، وهم الزعيم الليبي معمر القذافي والرئيس اليمني علي عبد الله صالح والسوري بشار الأسد.

وانهالت التعليقات على المسابقة ليحصد القذافي أكثر الأصوات في المسابقة، بينما حل في المركز الثاني الرئيس اليمني، بينما حل في المرتبة الثالثة الرئيس السوري بشار الأسد.

وجاء في تعليقات المشاركين "ما من مصيبة ضد الإسلام والعرب إلا والقذافي له يد خفية فيها، وجاءت هذه الانتفاضة المباركة لتعري القذافي وتبين حقده وتعاونه مع الأعداء".

"حكمة القذافي.. لا تثق في أبوك وأمك.. ولا أخوك ولا أختك.. ولا خالك ولا عمك.. لأن في النهاية مش حينفعك غير القذافي".

ورغم أن تركيز غالبية التعليقات الساخرة من جانب الأعضاء على القذافي، فإن الرئيس اليمني لم يسلم منها أيضا؛ حيث قالت "احدى المشاركات" "مضحك هو علي عبد الله صالح.. ويبحث عن الأيادي الأمينة ليسلمها السلطة.. تنكيت آخر زمن".

وقال آخر "علي عبد الله صالح في عناده على رغبة شعـبه.. وإلى متى سيظل الغرور راكبًا فيه، هل حتى ينهي الشعب اليمني؟".

وفيما يتعلق بالشأن السوري، قال أحد المشتركين بالمسابقة "فقط في سوريا يقام برنامج من سيقتل المليون، وشاعر المليون، داخل مجلس الشعب".

ونصح العضو أيمن الرئيس السوري قائلا "سوريا من قتل للأبرياء لا يليق بالشعب السوري وبالرئيس السوري تماما، ولهذا يجب على الرئيس السوري أن يغير من سياسته تجاه شعبه".

وعلى الرغم من الكم الشديد للتعليقات الساخطة على ممارسات الرؤساء الثلاثة، فقد انبرى أحد الأعضاء للدفاع عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وقال "خبرتي مع القذافي وصالح والأسد تجبرني أن أنظر لمبارك بعين مختلفة.. الرجل رحل حقنًا للدماء، فلنحاسب القتلة".




أعجبني · · المشاركةcenter][img][/img]
المرفقات
217542_196964067006559_113791238657176_428423_3167727_n.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(11 Ko) عدد مرات التنزيل 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شذى الورد



الاسد
الفأر
المشاركات : 342
تاريخ الميلاد : 01/08/1996
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : بئرالسبع \ غزة

مُساهمةموضوع: رد: مَن سيَقتل المليون؟   الجمعة أبريل 15, 2011 6:13 pm

يسلموووووووووووووووو
يعطيك العافية
تقبل مروري
شذى الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مَن سيَقتل المليون؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاول :: منتدى الحوار والنقاشات-
انتقل الى: